أبدأ البحث

مدينة ملاهي "إفتيلنج" الهولندية الأب الروحي لديزني لاند

 مدينة ملاهي "إفتيلنج" الهولندية الأب الروحي لديزني لاند
 مدينة ملاهي "افتيلنج" الهولندية الأب الروحي لديزني لاند

 

هل فكرت يومًا أن تذهب إلى هولندا؟؟ لو كنت هناك أو تفكر في الذهاب فلا تتردد في أخذ أطفالك والذهاب للاستمتاع بيوم في حديقة "إفتيلينج" والتي تعتبر هي الأب الروحي الديزني لاند.

 

الحديقة الأقدم في أوربا

 

فعلى الرغم من كون حديقة الملاهي تعتبر هي الأقدم من بين حدائق الملاهي الأوربية، ولكن تتميز "إفتيلنج" بجمعها بين التقليدية والتحديث، فهي تذكرك بالملاهي القديمة وعالم الأميرات والكارتون وفي نفس الوقت تملك أسرع أفعوان يمكن أن تركبه.

 

ديزني استوحى حديقته من هنا

 

والحديقة أسست عام 1952 وهي التي أوحت لوالت ديزني بإنشاء مدينة ديزني لاند المبهرة، حيث كانت المدينة الأولى المتكاملة للألعاب في أوربا.

 

خدمة الوصول السريع للحديقة

 

وخلافا لديزني فإن المدينة تقع في منخفض داخل الغابات الكثيفة في الشمال من تيلبورغ، ويمكنك دائمًا أن تختار خدمة التوصيل السريع التي ستوصلك حتى باب الحديقة كما يمكنك الحجز لقضاء الليلة في فندق "افتيلنج" كذلك وهو فندق متوسط الرفاهية.

 

الإفطار في فيلم كارتون

 

كما يمكنك تناول الإفطار هناك مع أطفالك في أماكن كالأحلام فتشعر إنك قد دخلت إلى فيلم من الرسوم المتحركة الحقيقة.

 

أبدء من الباغودا

 

لتشاهد الحديقة كاملة من أعلى يجب أن تبدأ من منطقة الباغودا حيث يمكنك مشاهدة الحديقة كاملة من أعلى ثم تحدد بعد ذلك ما تريد من العاب.

 

رامبل ستيليسكين وبنوكيو هناك

 

يمكن ركوب القطار الصغير ليطوف بك خلال الريف الهولندي، كذلك السيارات ثم تذهب بجولة في العالم الأقزام السحري ثم الذهاب لأرض القلاع وحكايات، حيث ستدخل الغابات لتعرف على القصص الكلاسيكية مثل رابونزيل، وبينوكيو ورامبيل ستيلتسكين وغيرها من الحواديث.